كلمة الرئيس التنفيذي

كلمة الرئيس التنفيذي

يسعدني أن أرحب بكم في صندوق الفعاليات الاستثماري، والذي تأسس بهدف تعزيز صناعة الفعاليات في قطاعات الثقافة والسياحة والترفيه والرياضة، ليصبح جزء فاعلاً في التنمية الاجتماعية والاقتصادية للمملكة. نعيش اليوم حقبة استثنائية في تاريخ مملكتنا، ومع رؤية 2030 التي تمهد لنا الطريق نحو مستقبل مزدهر ومشرق، هذه هي اللحظة التي يجب فيها توحيد جهودنا من أجل الارتقاء بصناعتنا لننافس على مستوى عالمي.

ومع اقترابنا من تحقيق الهدف بأن نكون واحدة من أكثر الوجهات زيارة في العالم، يهدف صندوق الفعاليات الاستثماري إلى تعزيز الممكنات الاقتصادية الوطنية، وإثراء حياة المواطن والمقيم والزائر على حد سواء. لذا سيكون صندوق الفعاليات الاستثماري مُمكِن محوري وأساسي للتنمية الاقتصادية، وتلبية المصالح الاجتماعية والاستثمارية في مملكتنا.

لذلك، يعمل صندوق الفعاليات الاستثماري على بناء شراكات استراتيجية مع رواد الابتكار عالمياً من المشغلين والمطورين الدوليين والمحليين، لتحقيق النمو والازدهار الاقتصادي، وتوفير فرص عمل جديدة، وخلق مصادر مستدامة للعوائد المالية بما يدعم مستقبل مملكتنا ويترجم أهدافها بتنويع مصادر الدخل الاقتصادية.

فواز طلال غوث
الرئيس التنفيذي المكلف لصندوق الفعاليات الاستثماري

https://eif.gov.sa/wp-content/uploads/2024/01/EIF6020.jpg